“تقديم فئة ساسكس”: شركة طيران نيوزيلندا تسخر من خطأ الأمير هاري في “قطع الغيار”

13

شركة الطيران هذه لا تدخر الأمير هاري بسبب أخطائه.

سمحت شركة طيران نيوزيلندا للطيران بالتحليق بحماسة وحشية على الملك المشؤوم كثيرًا بعد أن كتب عن حجز رحلة لم تكن بأي حال من الأحوال خيارًا.

في فيلم “سبير” ، زعم هاري أنه وزوجته ميغان ماركل ، نفذا كل شيء صغير لجعل والدها ، توماس ماركل ، يسافر من المكسيك إلى المملكة المتحدة لحضور حفل الزفاف الملكي الذي انتهى به الأمر إلى افتقاده.

كتب دوق ساسكس في مذكراته يعاني من أخطاء مختلفة: “طيران نيوزيلندا ، الدرجة الأولى ، حجزت ودفعت أجرة ميج”.

اشتهرت شركة الطيران بعد فترة وجيزة بأنها “لم تقم مطلقًا برحلات جوية بين المكسيك والمملكة المتحدة” و “لديها فقط بيزنس بريميير ،” ليس من الدرجة الأولى – قبل تحميص المنبوذ الملكي في تغريدة.

“نقدم لكم #SussexClass ،” وكتبت شركة طيران نيوزيلندا يوم الخميس مع تاج تعبيري.

تغريدة طيران نيوزيلندا الساخرة.
قامت شركة الطيران بتغريد خطأ وحشي لخطأ دوق ساسكس.

وأضاف “على ما يبدو قريبًا” مع رمز تعبيري لعيون مفتوحة على مصراعيها.

تم تفضيل السخرية الوحشية بأكثر من 5700 حالة ، حيث وصفها المعلقون بأنها “لا تقدر بثمن” وقالوا إنها جعلت يومهم.

والد ميغان ماركل المنفصل توماس.
ادعى هاري أن زوجته “حجزت ودفعت ثمن” رحلة لوالدها توماس ماركل التي ذكرت شركة الطيران أنها لا يمكن الحصول عليها بأي حال من الأحوال.
ZUMAPRESS.com
هاري وميغان في يوم زفافهما.
يُفترض أنه تم حجز تذكرة الإثارة للحصول على منزل والد ميغان لحضور حفل زفافه ، وهو ما فاته.
علمي ألبوم الصور

“أي مقاعد احتياطية؟” متابع واحد ساخر، في حين أن ناقدًا آخر لاعتداءات هاري اللاذعة على أسرته قال إن “فئة ساسكس هي كذلك إما منخفضة أو بدون فئة.

لاحظ البعض الجانب الفكاهي بينما تعاطفوا مع الصياغة الملكية.

“مضحك جداً. لقد غرد أحدهم عن الزوجين المقيمين في كاليفورنيا والذي قال إنه لا يجوز بأي حال من الأحوال العودة إلى وطن الأمير داخل المملكة المتحدة. بالنسبة لهم ، “يُشار دائمًا إلى مقدمة الطائرة باسم” الدرجة الأولى “، وهو المتعاطف الشهير ، بغض النظر عن الفترة الزمنية الرسمية.

هاري وميج في المنزل مع أطفالهما.
“مضحك جداً. إنهم أميركيون “، هذا ما قاله أحد الأفراد ساخرًا من العائلة المالكة البريطانية المنفية التي تعيش الآن في كاليفورنيا.
أليكسي لوبوميرسكي / دوق ودوتش

وأشار آخرون إلى أن هاري كان يشير إلى الرحلات الجوية من لوس أنجلوس ، والتي قدمتها شركة الطيران في ذلك الوقت ، على الرغم من أنه لم يحدد ذلك بأي حال من الأحوال في المرحلة المتعلقة برحلة والد زوجته.

كان البعض غاضبًا ، مع ذلك ، لأن الخدمة كانت تشمل الانتقادات التي يزعم هاري أنها دفعته إلى ضبط ماضيه التاريخي من خلال مذكرات من 416 صفحة ، وسلسلة وثائقية من ستة أجزاء من Netflix ومجموعة من المقابلات التلفزيونية.

أجاب أحد الأفراد “وقحًا” ، في حين قال آخرون إن على شركة الطيران أن “تلتزم بالعثور على الحقائب ومحاولة الطيران في الوقت المحدد”.

طائرة طيران نيوزيلندا.
البعض الآخر المعروف باسم شركة الطيران “فظ” وقادها يجب أن تتبع تحسين خدماتها.
وكالة فرانس برس عن طريق صور غيتي

“يا له من تافه – ربما يجب أن تركز شركة FlyAirNZ على خدماتها. هل تطير في الوقت المحدد وتسليم حقائب الركاب؟ ” اقترح آخر، في حين أضاف أحد الركاب السابقين أن الإغلاق لم يكن “العلاقات العامة المرنة التي تعتقد أنها كذلك”.

ومع ذلك ، عندما يُعرف أحد النقاد باسم التغريدة بأنه “غير محترف” ، أجاب أحدهم: “أو ينادي الأكاذيب بطريقة فكاهية؟”

دافع كتاب شبح هاري ، جي آر مورينجر ، عن الأخطاء ، مشيرًا إلى أن الملك المنفصل في بعض الحالات قد اعترف بأن ذكرياته قد تكون مخطئة بينما اقترح بالإضافة إلى ذلك أنها تظهر “الخط الفاصل بين الذاكرة والحقيقة ضبابي”.


“تقديم فئة ساسكس”: شركة طيران نيوزيلندا تسخر من خطأ الأمير هاري في “قطع الغيار”.For More Article Visit Passengernews24

Comments are closed.