عاش هانتر بايدن في سكن ديلاوير حيث تم حفظ المستندات المصنفة

14

واشنطن – عاش الابن الأول المهين هانتر بايدن داخل وخارج مقر إقامة ديلاوير ، حيث صنف المكان الأوراق من وقت جو بايدن باعتباره نائب الرئيس الذي تم اكتشافه في الشهر الأخير – مما منحه دخولًا غير مقيد إلى أسرار وتقنيات أمريكا في كل مرة أثناء طرح عروض الشركات الدولية المشبوهة. تحت التحقيق الفيدرالي.

بدأ الرجل البالغ من العمر 52 عامًا في تصنيف سكن ويلمنجتون باعتباره صفقته بعد طلاقه عام 2017 من زوجته السابقة كاثلين بول – حتى بشكل خاطئ مدعيا أنه يمتلك العقار على خلفية يوليو 2018 ، تحقق من النوع كجزء من أداة تأجير.

ذكرت قناة فوكس نيوز ديجيتال يوم الجمعة بعد مراجعة رسائل البريد الإلكتروني من جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به المهجور أن هانتر أدرج المنزل أيضًا بسبب صفقة الفوترة الخاصة ببطاقته المصرفية الخاصة وحساب آبل في 2018 و 2019 على التوالي.

يوم الخميس ، أكد بايدن أنه تم اكتشاف أوراق حساسة داخل المخزن المغلق بالمنزل ، وهو المكان الذي يحتفظ فيه أيضًا بسيارته الكلاسيكية كورفيت ستينغراي عام 1967.

صورة هانتر بايدن.
ربما يكون نجل الرئيس المضطرب هانتر بايدن قد دخل إلى المخزن المغلق في ديلاوير حيث وجد محامو البيت الأبيض أوراقًا مصنفة.
AP

“سيارتي كورفيت في مرآب مغلق ، حسنًا؟ لذلك ، ليس الأمر وكأنهم يجلسون في الشارع ، “أخبر الرئيس المدافع المراسلين عندما طلب منهم ذلك فيما يتعلق بالاكتشاف.

يوم الاثنين ، كشف البيت الأبيض عن مجموعة أولية من الأعمال الورقية المصنفة تم الكشف عنها في 2 نوفمبر من قبل المتخصصين القانونيين الخاصين للرئيس أثناء إخلاء مكان عمل بايدن السابق في مركز بن بايدن للدبلوماسية والمشاركة العالمية في واشنطن.

من غير الواضح ما إذا كان قد تم شحن الأوراق الموجودة في ويلمنجتون في 20 ديسمبر إلى مقر إقامة بايدن عند مغادرته لمنصب نائب الرئيس في يناير 2017 أو في حالة أنه تم حفظها في البداية في مكان آخر بشكل طفيف عما تم تسليمه إلى الأرشيف الوطني كما هو مطلوب. بموجب التشريع الاتحادي.

عاش هانتر بايدن في منزل بولاية ديلاوير حيث تم العثور على وثائق من عهد جو بايدن كنائب للرئيس الشهر الماضي.
عاش هانتر بايدن بشكل متقطع في مقر إقامة ديلاوير ، حيث تم اكتشاف الأوراق من وقت جو بايدن كنائب رئيس الشهر الماضي.
جوجل إيرث

في 13 مايو 2017 ، بعد أسابيع من الانتهاء من طلاق هانتر ، تم إرسال الابن الأول الآن عبر رسالة بريد إلكتروني من شريك المؤسسة جيمس جيليار في مشروعين مع وكالة الطاقة الصينية المدعومة من الدولة CEFC China Energy. ذكر بريد Gilliar الإلكتروني أنه هو ، Hunter ، واثنين من رفاقه المختلفين في المؤسسة سيحصلون على 20٪ من الأسهم داخل المشروع الجديد ، مع 10٪ يذهب إلى عم Hunter جيمس بايدن والنسبة المتبقية الـ 10٪ “التي يحتفظ بها H للرجل الكبير”.

يدعي توني بوبولينسكي ، زميل سابق في شركة هنتر ، أنه التقى بجو بايدن لمناقشة مشروع CEFC في 2 مايو 2017 ، وأن الرئيس كان “الرجل الكبير” ، المشار إليه في بريد جيليار الإلكتروني. كما تعرف جيليار بنفسه على جو بايدن لأنه “الرجل الضخم” في اتصال تم استرداده من الكمبيوتر المحمول.

خلال الاثني عشر شهرًا التالية ، بدأ المحققون الفيدراليون في محاولة معرفة ما إذا كان هنتر وشركاؤه قد انتهكوا الإرشادات القانونية المتعلقة بالضرائب وغسيل الأموال خلال تعاملاتهم في الصين ودول مختلفة. تم اكتشاف رسائل البريد الإلكتروني والبيانات المختلفة المرتبطة بالعروض على الكمبيوتر المحمول ، والتي أرسلها Hunter في متجر Delaware في عام 2019 ولم يتم استعادتها بأي حال من الأحوال.

أفراد الأمن يقفون عند مدخل منزل الرئيس جو بايدن والسيدة الأولى جيل بايدن في ويلمنجتون ، ديل.
من غير الواضح ما إذا كان قد تم شحن الأوراق إلى مقر إقامة بايدن أم لا بعد تركه لمنصب نائب الرئيس في يناير 2017 ، أو في حال تم حفظها في البداية في مكان آخر.
AP

أشارت الرسائل النصية التي تم استردادها من الجهاز إلى أن Hunter قام بتغطية فواتير أسرته بثبات – وقدم ما يصل إلى 50 ٪ من أرباحه إلى والده.

“آمل أن تتمكنوا جميعًا من فعل ما فعلته ودفع ثمن كل شيء لهذه العائلة بأكملها لمدة 30 عامًا ،” غضب هانتر من ابنته نعومي في يناير 2019. “إنه أمر صعب حقًا. لكن لا تقلق ، على عكس موسيقى البوب ​​، لن أجعلك تعطيني نصف راتبك “.

لا يشتمل الكمبيوتر المحمول على أي دليل مباشر على مثل هذه التحويلات النقدية ، ولكن المعروضات كان Hunter بشكل روتيني في مأزق لفواتير الأسرة – جنبًا إلى جنب مع إصلاحات سكن Wilmington.

صورة جو بايدن على الهاتف.
أصر جو بايدن مرارًا وتكرارًا على أنه “لم يتحدث أبدًا” مع ابنه هانتر عن “تعاملاته التجارية الخارجية”.
AP

في ديسمبر 2020 ، بعد أسابيع من انتخاب والده رئيسًا ، قدم هانتر بايدن أن “شؤونه الضريبية” كانت قيد التحقيق من قبل السلطات الفيدرالية في ولاية ديلاوير ، وذكر أنه “واثق من أن المراجعة المهنية والموضوعية لهذه الأمور ستثبت أنني تعاملت مع أموري بشكل قانوني ومناسب “.

أشارت القصص الأخيرة إلى أن المحققين يتخيلون أن لديهم دليلًا كافيًا يكلف الابن الأساسي بجرائم ضريبية – بالإضافة إلى الكذب بشأن تعاطي المخدرات من النوع الفيدرالي حتى يتمكن من شراء سلاح في عام 2018.

يوم الخميس ، عين المدعي العام ميريك جارلاند المدعي السابق في ولاية ماريلاند الأمريكية روبرت هور كمستشار خاص لبحث كيفية انتهاء الأعمال الورقية المصنفة داخل مكان عمل مركز بايدن بين ومقر إقامة الرئيس في ديلاوير.

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن المحققين يعتقدون أن لديهم أدلة كافية لاتهام هانتر بايدن بارتكاب جرائم ضريبية.
أشارت القصص الأخيرة إلى أن المحققين يتخيلون أن لديهم أدلة كافية لتكلف هانتر بايدن بجرائم ضريبية.
موقع YouTube

بينما أصر جو بايدن مرارًا وتكرارًا على أنه “لم يتحدث أبدًا” مع ابنه هانتر عن “تعاملاته التجارية الخارجية” ، فإن دراسة استقصائية لأفعال بايدن في حين أن نائب الرئيس يعني أن الأمر لم يكن كذلك.

تشير الصور ورسائل البريد الإلكتروني التي كشفت عنها The Post إلى أن جو بايدن حضر حفل عشاء عام 2015 مع مجموعة من شركاء ابنه ، جنبًا إلى جنب مع فاديم بوزارسكي – مسؤول حكومي في شركة بوريزما الأوكرانية للبنزين النقي ، وهو المكان الذي تم فيه توظيف هانتر بايدن للخدمة في مجلس الإدارة بغض النظر عن ليس لديهم خبرة في مجال الطاقة.

وكشفت رسالة بريد إلكتروني أخرى أن هانتر وجه دعوة إلى الملياردير الروسي يلينا باتورينا وزوجها عمدة موسكو السابق يوري لوجكوف. باتورينا هي أغنى فتاة في روسيا ، ويزعم تقرير صدر عام 2020 عن لجان مجلس الشيوخ التي يقودها الجمهوريون أنها دفعت 3.5 مليون دولار في 2014 لوكالة مرتبطة بهنتر بايدن. لقد تهربت حتى الآن من العقوبات الأمريكية المفروضة على الأوليغارشية المختلفة في إشارة إلى حرب روسيا ضد أوكرانيا.


عاش هانتر بايدن في سكن ديلاوير حيث تم حفظ المستندات المصنفة.For More Article Visit Passengernews24

Comments are closed.